في خطوة تهدف إلى تعزيز استدامة التزويد بالمياه والحد من الأزمات المتكررة في مخيم الجلزون…

مجلس إدارة مصلحة مياه محافظة القدس يعقد جلسته في عين سامية ويشدد على حماية الموارد المائية
عقد مجلس إدارة #مصلحة_مياه_محافظة_القدس جلسته الدورية في المحطة الرئيسية لآبار عين سامية، في رسالة واضحة تؤكد التمسك بالحقوق المائية الفلسطينية، ورفض المساس بمصادر المياه الحيوية، خاصة في ظل التحديات المتصاعدة التي تواجهها.
وترأس الجلسة رئيس مجلس الإدارة، السيد عيسى قسيس، بحضور المدير العام للمصلحة المهندس ثائر جلّود، إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة.
وتخللت الجلسة أيضاً جولة ميدانية تفقدية لآبار عين سامية، اطّلع خلالها أعضاء مجلس الإدارة وبحضور مدراء الدوائر في المصلحة على واقع الآبار، والإجراءات المتبعة لحمايتها، حيث استعرضت الإدارة التنفيذية خططها لمواجهة الاعتداءات المتكررة من قبل المستوطنين، وضمان استمرارية تزويد المواطنين بالمياه.
وأكد المجلس أهمية تعزيز الجهود المؤسسية لحماية هذا المورد الاستراتيجي، والتصدي لأي محاولات تهدد استدامته، مشددين على أن آبار عين سامية تمثل ركيزة أساسية للأمن المائي في المنطقة.
وفي ختام الجلسة، تم تكريم أعضاء مجلس الإدارة تقديرًا لجهودهم خلال الفترة الماضية، ودورهم في دعم وتطوير عمل المصلحة.
